الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يسعى لمعادلة رقم تيلمو زارا أمام جيرونا

13:38 17/03/2018

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض اختبار جديد في الدوري الإسباني عندما يحل فريق جيرونا ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة 29.

ويسعى رونالدو لهز شباك جيرونا لكي يضمه إلى قائمة ضحاياه بعد أن فشل في التسجيل خلال مباراة الذهاب، حيث تمكن الدون من هز شباك جميع الفرق الإسبانية التي واجهها خلال مسيرته باستثناء جيرونا وليجانيس.

وهناك رقم أهم يملك رونالدو فرصة لتحقيقه أمام جيرونا، حيث يسعى لمعادلة إنجاز تيلمو زارا أسطورة أتلتيك بيلباو بتسجيل 20 هدف أو أكثر في بطولة الدوري الإسباني خلال 9 مواسم.

وأحرز رونالدو أكثر من 20 هدف في الليجا خلال مواسمه الثمانية السابقة مع ريال مدريد، وهو على بعد هدفين فقط لكي يعادل تيلمو زارا ويسجل 20 هدف أو أكثر في 9 مواسم.

ويمتاز الدون على زارا بأنه سيصل لهذا الرقم عبر مواسم متتالية، بينما سجل زارا 20 هدف أو أكثر في 9 مواسم متفرقة.

ولم يتمكن أي لاعب في التاريخ من تحقيق هذا الإنجاز باستثناء ليونيل ميسي الذي تجاوز هذا الموسم الهدف رقم 20 للموسم 12 على التوالي.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة