الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح

بلال محمد

21:13 12/03/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثين، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، فلورنتيو بيريز رئيس ناديه بالتعاقد مع لاعبين جدد، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.
 
ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة بطولة الليجا فارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن زيادة راتبه، والصفقات الجديدة وطالبه بالتعاقد أولا مع حارس مرمى ومن الأفضل أن يكون دافيد دي خيا عملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقالت أن طلبات كريستيانو رونالدو لم تتوقف عند ذلك، بل يريد أيضاً تعاقد ناديه ريال مدريد الإسباني، مع النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.
 
<iframe width=”560″ height=”320″ src=”http://sport360.tv/ar/video/894-رئيس-باوك-يعترض-على-إلغاء-هدف-باقتحام-الملعب-بسلاح-ناري-في-الدوري-اليوناني/embed” ></iframe>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة