الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يستمر في تحطيم الأرقام مع ريال مدريد

يوسف منير

17:09 10/03/2018

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في افتتاح التسجيل في المباراة التي تجمع النادي الملكي مع إيبار بالجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل رونالدو هدف ريال مدريد الأول أمام إيبار منذ قليل ليضع النادي الملكي في المقدمة في افتتاح الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

وحقق كريستيانو رونالدو بهذا الهدف في التسجيل في أخر 7 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع البطولات.

ومرر لوكا مودريتش الكرة لكريستيانو رونالدو، لينجح المهاجم البرتغالي في اسكانها الشباك عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول للقاء.

واستمر كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام مع ريال مدريد، مسجلاً في 25 مباراة من أصل 38 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره إيبار بالجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، وهدفه الوحيد هو الفوز من أجل إنقاذ موسمه السئ في الليجا حتى الآن، محتلاً المركز الثالث خلف المتصدر برشلونة ووصيفه أتلتيكو مدريد.
فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة