الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غيابات وازنة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

14:55 21/02/2018

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراته المؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يحل ضيفاً على ليجانيس مساء اليوم الأربعاء ، بعد أن تم تأجيل تلك المباراة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية .

وشهدت القائمة المستدعاة لهذه المواجهة العديد من الغيابات الوازنة على غرار كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكيلور نافاس وتوني كروس ومارسيلو .

وقرر زين الدين زيدان إراحة رونالدو ونافاس بعد خوضهما العديد من المباريات في وقت قصير ، تأهباً لتجهيزهما في الاستحقاقات المقبلة محلياً وقارياً .

وخاض ريال مدريد 3 مباريات في ظرف أسبوع ، مواجهتي سوسيداد وبيتيس في الليجا ومواجهة باريس في دوري أبطال أوروبا ، وانتصر فيها الفريق الملكي بفضل النجم البرتغالي الذي سجل 6 أهداف .

أما غياب كروس ومودريتش ومارسيلو فكان بداعي الإصابة التي تعرضوا لها في المواجهات الأخيرة ، حيث يعاني الثنائي البرازيلي والكرواتي من الإصابة على مستوى العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن ، وتعتمد فترة غيابهما على مدى استجابتهما للعلاج ، بينما يعاني كروس من الإصابة على مستوى ركبته اليسرى .

وجاءت قائمة ريال مدريد على الشكل الآتي :

يذكر أن الميرنجي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة