الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يوضح حقيقة إصابة مودريتش وغيابه عن تدريبات ريال مدريد

أحمد تاضومانت

17:15 20/02/2018

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراته المؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يحل ضيفاً على ليجانيس مساء الأربعاء ، بعد أن تم تأجيل تلك المباراة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية .

وتحدث زين الدين زيدان عن استعدادات فريقه لهذه المباراة ، مشيراً إلى أن غياب العديد من اللاعبين بداعي الإصابة لا يثير الكثير من القلق .

وقال زيدان في تصريحات صحفية ” مودريتش شعر بانزعاجات قبل التدريب ، ولم يتدرب معنا لكن الأمر ليس خطير ” .

وأضاف ” أثق أن كروس مودريتش ومارسيلو سيكونوا معنا في باريس ، إنه أمر مزعج أن نخسر ثلاث لاعبين بهذه القيمة في هذا الوقت ” .

وعما إذا كان المدرب الفرنسي سيلجأ لنظام المداورة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قال زيدان ” كريستيانو يعمل لسنوات عديدة دون توقف ، سيأتي الوقت عندما يكون من الضروري عدم اللعب ، لم يحن هذا الوقت بعد ” .

وتابع ” نريد الاستمرارية ، كانت نهاية مباراتنا مع بيتيس هائلة ، في بعض الأحيان أترك الشكوك ولكن حتى وإن تعبت من هذا العمل سأستمر ، أنا بخير هنا ، سأقاتل من أجل البقاء ” .

اختتم تصريحاته بالقول ” أنا أستمتع كل يوم هنا ، إنه الكثير من الضغط النفسي ولكن أنا شاب ولا أستطيع أن أقول أني متعب من التدريب ” .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

 **فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة