الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يعطي موافقته على صفقة ريال مدريد الجديدة

بلال محمد

17:12 17/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، عن موافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، على ضم فريقه المهاجم هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ضم العملاق هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية، يعلم بإحتياجية فريقه ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي وبطولة البريميرليج في الموسمين الماضيين.

وقالت أن كريستيانو رونالدو تحدث مع فلورنتينو بيريز، وأعطى موافقته على ضم المهاجم المتألق هاري كين في الصيف، لذلك يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لتقديم عرض قوي للغاية إلى نادي توتنهام الإنجليزي.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة