الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوري أبطال أوروبا .. ثلاثي سان جيرمان يتفوق على هجوم ريال مدريد

أحمد تاضومانت

11:00 14/02/2018

صدام قوي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء اليوم الأربعاء ، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” معقل الفريق الملكي .

ويتطلع ريال مدريد لمحو الخيبات السابقة في البطولات المحلية من تحقيق الانتصار قبل مباراة العودة ، فيما يرغب الفريق العملاق في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التأهل قبل موقعة الإياب التي ستقام وسط أنصاره بمدرجات ملعب ” حديقة الأمراء ” .

ويقدم ثلاثي خط هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ( نيمار ، كافاني ، مبابي ) مستويات مذهلة رفقة النادي الباريسي هذا الموسم ، في وقت يعيش فريق ريال مدريد بطل أوروبا ، واحدة من أصعب فتراته ، خاصة في الليجا الإسبانية وكأس الملك .

وأبرزت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن الثلاثي ( نيمار ، كافاني ، مبابي ) سجلوا معاً 70 هدفاً هذا الموسم بعد 33 مباراة ، حيث سجل إدينسون كافاني 28 هدفاً بينما زار نيمار دا سيلفا شباك خصومه في 27 مناسبة بنسبة هدف في كل مباراة ، ثم يأتي الشاب كيليان مبابي برصيد 15 هدفاً من 30 مشاركة ، في حين أحرز كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيما ، ثلاثي ريال مدريد 38 هدفاً فقط .

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد في هذا الموسم سجل 88 هدفاً في جميع المسابقات ، سجل منها ثلاثي الـBBC ما نسبته 43٪ ، بينما سجل باريس سان جيرمان 126 هدفاً بواقع 56٪ للثلاثي الهجومي نيمار ، مبابي وكافاني .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة غزارة تهديفية لا مثيل لها ، بفضل توفر كلا الناديين على أسلحة هجومية فتاكة ، ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري الأبطال برصيد 9 أهداف .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة