الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يتجه إلى لعبة جديدة

بلال محمد

10:44 14/02/2018

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يكشف فيه عن حبه الشديد للعبته الجديدة، والتي كان يمارسها في منزله أمام طفله المولود.

ويستعد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمواجهة المرتقبة بين فريقه ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وكتب كريستيانو رونالدو على “تويتر” برفقة الفيديو: “أنا أحب هذه اللعبة”، واستخدم في حديثه داخل الفيديو كلمات “السلام عليكم”.

واللعبة التي أعرب كريستيانو رونالدو عن حبه الشديد لها، عبارة عن كرات صغيرة للغاية وكوب ماء، ويحاول إسقاط الكرات داخل كوب الماء.


فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة