الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هكذا قضى رونالدو اليوم الأخير في سوق الانتقالات الشتوية

عمرو محيي الدين

16:00 01/02/2018

دائما تظهر الشائعات والتقارير الإعلامية عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، خاصة في ظل سعيه الدائم للحصول على راتب أعلى خلال الموسم الواحد، وهذا ما لا تتقبله إدارة النادي الملكي حاليا خاصة أنه يبلغ عامه الـ33 في الخامس من الشهر الجاري.

لكن رونالدو هذا الشتاء ظل في صفوف ريال مدريد دون أي جديد على مسيرة النجم البرتغالي، في انتظار تطورات جديدة مع فتح بابا الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل (2018-2019).

في الوقت الذي كان الكثير من نجوم الكرة ينتظرون نهاية سوق الانتقالات الشتوية، لمعرفة الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى فرقهم، كان الوضع بالنسبة إلى رونالدو وريال مدريد هادئا دون إضافات جديدة للنادي الملكي.

نشر رونالدو صورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، وهو يستمتع بفترة الراحة مع خطيبته جورجينا رودريجيز، وطفليه التوأم إيفا وماثيو داخل حوض السباحة.

بحسب قائمة مجلة “فوربس” الأمريكية وصحيفة “هاندلسبلات” الألمانية، فإن كريستيانو رونالدو ما يزال الأعلى دخلاً بين لاعبي الكرة في 2017.

ويحصل “الدون” البرتغالي على راتب سنوي خيالي يصل إلى 51.7 مليون يورو، كما تبلغ عائداته من الإعلانات 31.2 مليون يورو سنوياً، ليكون إجمالي دخله 82.9 مليون يورو.

وقد وضعته “فوربس” على رأس قائمة الرياضيين الأعلى دخلاً في العالم عموماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة