الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي لا يمانع ضم كريستيانو رونالدو

بلال محمد

23:43 28/01/2018

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك النادي اللندني تشيلسي، لا يمانع ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد رفض ناديه تمديد عقده وزيادة راتبه مثل منافسيه نيمار وميسي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية، يريد العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن بعد تعاقدهم مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز قد تتحول وجهته إلى نادي تشيلسي.

وقالت أن نادي تشيلسي الإنجليزي، على استعداد للتخلي عن النجم البلجيكي إدين هازارد لنادي ريال مدريد الإسباني، مقابل التعاقد مع أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة