الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو سيعود إلى البريميرليج .. لكن ليس عبر بوابة اليونايتد !

17:11 28/01/2018

أكدت تقارير صحفية بريطانية على أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قرر العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عقب نهاية الموسم الحالي.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل مع مصلحة الضرائب في إسبانيا.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن وجهة رونالدو ستكون إلى الدوري الإنجليزي الذي لعب به لستة أعوام، لكن هذه المرة لن يرتدي قميص مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد لا يفكر بالتعاقد مع رونالدو بعد التوقيع مع أليكسيس سانشيز الذي سيحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضاف التقرير أن رونالدو قد ينتقل إلى تشيلسي، حيث قد يتم إدراجه من قبل ريال مدريد في صفقة التعاقد مع إدين هازارد في الميركاتو الصيفي القادم.

ورغم أن الصفقة قد تبدو صادمة للبعض، إلا أنها منطقية في ظل حاجة تشيلسي لمهاجم بشخصية رونالدو، لاسيما وأن الدون يريد الاستمرار في اللعب على مستوى عالي.

يذكر أن رونالدو استعاد جزء من مستواه في الفترة الأخيرة، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف في آخر مباراتين خاضهما في الليجا ضد ديبورتيفو لاكورونيا وإسبانيول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة