الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 عوامل تمنح الأمل لريال مدريد للتتويج بدوري الأبطال

أحمد تاضومانت

17:40 27/01/2018

لم يتوقع أحد النتائج والمستوى الذي ظهر به ريال مدريد في الدوري الإسباني حتى الآن ، ليستقر به الحال في المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن ريال مدريد ، فضلاً عن الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس قبل أيام قليلة .

وعلى الرغم من أن زين الدين زيدان رمى المنديل مبكراً في الألقاب المحلية ، إلا أن هناك 4 عوامل تجعل نادي ريال مدريد لا يفقدون الأمل بتحقيق دوري أبطال أوروبا ، وفقاً لما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية .

ناتشو :

وجد لاعب خط الدفاع نفسه بأنه يلعب دقائق كثيرة ، وشارك مكان راموس بكثير من المباريات لعدم جاهزية القائد ، باستثناء الخطأ التي تسبب بهدف أمام ليجانيس ، إلا أن ناتشو يقدم مستويات ممتازة ، وأصبح أحد ركائز كتيبة زين الدين زيدان .

مارسيلو :

مما لا شك فيه أن مارسيلو كان واحداً من سلبيات الفريق الملكي ببداية الموسم ، ولكن تغير الحال في الآونة الأخيرة ، صحيح أنه لم يعد بعد لمستواه المميز ، إلا أنه أعطى علامات للتفاؤل بأنه سيواصل رفع مستواه .

جاريث بيل :

منذ أن تغلب الويلزي على مشكلة الإصابات ، التي أبقته لفترة طويلة خارج المباريات ، عاد بيل ليقدم القليل من مستوياته الرائعة ، فقد سجل 5 أهداف بآخر أربع مباريات .

كريستيانو رونالدو :

عندما تشاهد أداء البرتغالي في الدوري ربما لا يعطي أي تفاؤل ، ولكن عندنا ترى أداءه بدوري الأبطال يزداد تفاؤلك ، خصوصاً أنها البطولة المتبقية لريال مدريد هذا الموسم ، فقد سجل 9 أهداف بـ6 مباريات هذا الموسم بالمسابقة الأوروبية .

كذلك يجب أن لا ننسى أن كريستيانو كان أهم سبب لتحقيق ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، فقد سجل 10 أهداف بأدوار خروج المغلوب ، وكان حاسماً لأمر التأهل فيها .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة