الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يطالبون بالتعاقد مع نيمار والتخلي عن رونالدو

بلال محمد

18:14 22/01/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن مطالبة لاعبي نادي ريال مدريد، بضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً في الصيف، لإنقاذ اللوس بلانكوس من السقوط.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن العديد من لاعبو ريال مدريد يتحدثون مع نيمار لإقناعه بالقدوم إلى القلعة البيضاء، أبرزهم مواطنه كاسيميرو الذي يحثه على الانضمام إلى اللوس بلانكوس.

وقالت أن الجميع في غرفة خلع ملابس ريال مدريد، يرى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وشك الوصول إلى نهايته، ويجب التعاقد مع نجم برشلونة السابق نيمار دا سيلفا، ليحل محله في خط هجوم الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة