الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كل ما فعله رونالدو في مبارياته السابقة ضد سيلتا فيجو

11:34 05/01/2018

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض مباراته الأولى بعد انتهاء إجازة منتصف الموسم والتي ستكون أمام سيلتا فيجو يوم الأحد القادم لحساب الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعيش رونالدو أوقات عصيبة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط، كما فشل في هز الشباك خلال المباراة الأخيرة ضد برشلونة التي انتصر بها الأخير بثلاثية نظيفة.

ويأمل صاروخ ماديرا أن يبصم على بداية جديدة في عام 2018، وستكون مواجهة سيلتا فيجو أفضل طريقة ممكنة لكي يبدأ مشواره الحقيقي في الليجا هذا الموسم كونه يملك سجل تهديفي مرعب ضده.

رونالدو خاض 12 مباراة فقط ضد سيلتا فيجو في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 20 هدف، بمعدل تهديفي يبلغ 1.7 هدف في المباراة الواحدة، وهو أفضل معدل تهديفي له بالنسبة لجميع الفرق الإسبانية التي واجهها خلال مسيرته.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث تمكن الدون من صناعة 3 أهداف في مبارياته السابقة ضد سيلتا فيجو، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدفين في كل مباراة.

على صعيد الدوري الإسباني فقط، خاض رونالدو 8 مباريات ضد سيلتا فيجو وأحرز 15 هدف بمعدل هدفين في المباراة تقريباً، والأمر اللافت هنا أنه قاد الريال لتحقيق الانتصار في جميع المباريات ولم يتلقى أي هزيمة أو تعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة