الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو وكروس يحققان رقماً لم يسبق للاعب تحقيقه

بلال محمد

00:24 17/12/2017

كشفت تقارير صحفية عالمية وإحصائيات، عن تحقيق الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والألماني توني كروس نجمان نادي ريال مدريد الإسباني، رقماً لم يسبق للاعب تحقيقه من قبل، بعد فوزهم ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2017.

وحقق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى، بعد الفوز اليوم السبت على حساب نادي جيريميو البرازيلي بهدف نظيف، في نهائي البطولة التي تقام في دولة الإمارات.

وأشارات الإحصائيات والتقارير الصحفية، إلى أن توني كروس وكريستيانو رونالدو ثنائي ريال مدريد الإسباني، أول لاعبان يحققان لقب كأس العالم للأندية 4 مرات في تاريخ البطولة.

وقالت أن توني كروسس حقق لقب وحيد من بطولة كأس العالم للأندية مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يحققها مع نادي ريال مدريد الإسباني ثلاث مرات، وهو ما حصل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما حقق البطولة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مرة وحيدة، قبل أن يفعلها مع ريال مدريد ويحصل على ثلاث ألقاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة