الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو ينفجر غضباً على زملائه ويتهمهم بعدم الولاء لريال مدريد

أحمد تاضومانت

16:20 19/11/2017

انتهت مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، والتي أُقيمت مساء أمس في قمة الجولة 12 من مسابقة الدوري الإسباني ، بالتعادل السلبي الذي صدم الفريقين ، حيث كان ريال مدريد يحاول استغلالها في تحسين مركزه في جدول الترتيب ، في الوقت الذي حاول أتلتيكو مدريد تحقيق نتيجة الفوز في أول مباراة ديربي يخوضها على ملعبه الجديد ” واندا ميتروبوليتانو ” .

ودفع التعادل السلبي ريال مدريد خطوة أخرى بعيداً عن الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي ، حيث توسع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر لـ 10 نقاط كاملة .

تابع: مباراة ريال مدريدجدول الدوري الاسبانيجدول مباريات اليوم

ولم يفشل النادي الملكي فقط في تحسين مركزه والحصول على المزيد من النقاط ، بل فشل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً في هز شباك الفريق الخصم ، ليظل رصيد أهدافه هذا الموسم متوقفاً عند هدف يتيم .

وأشارت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو اتهم زملائه بعدم الولاء الكافي للفريق عقب انتهاء المباراة .. كما أكد لهم استحالة الحفاظ على اللقب إذا استمروا على هذا المنوال من التراجع .

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هذا التراجع المخيف في أداء ريال مدريد قد يكون سبباً مباشراً في رحيل النجم البرتغالي بالصيف المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة