الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة كريستيانو رونالدو للاستمرار مع ريال مدريد

أحمد تاضومانت

20:51 17/11/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الجمعة ، أن كريستيانو رونالدو ، نجم نادي ريال مدريد الإسباني ، وضع خطة جديدة من أجل استمراره في القلعة الملكية .

وقالت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية ، إن كريستيانو رونالدو أخبر الرئيس فلورنتينو بيريز بمجموعة من الشروط ، من أبرزها عدم التعاقد مع أي نجم في خط الهجوم ، بسبب تخوفه من فقدان مكانته في كتيبة زين الدين زيدان في المستقبل القريب .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن كريستيانو رونالدو لا يرغب في رؤية جريزمان أو هاري كين أو نيمار دا سيلفا في ريال مدريد ، وطلب من وكيل أعماله ، خورخي مينديز ، الضغط على فلورنتينو بيريز للتوقيع مع البرتغالي جونزالو جيديس ، لاعب نادي فالنسيا حالياً .

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو يريد ضرب عصفورين بحجر واحد ؛ من خلال ضمان تواجد صديق مقرب له في صفوف النادي الملكي ، بالإضافة إلى إغلاق الباب أمام وصول أحد النجوم العالمية التي ستهدد عرش النجم البرتغالي في ريال مدريد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة