الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كل ما فعله رونالدو في مبارياته السابقة ضد أتلتيكو مدريد

23:56 15/11/2017

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض اختبار جديد عندما يواجه أتلتيكو مدريد في الديربي على ملعبه الجديد “واندا” يوم السبت القادم لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويعد أتلتيكو مدريد من الضحايا المفضلة لدى رونالدو، حيث سجل ثلاثيتين في مرماه الموسم الماضي في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وخاض رونالدو 29 مباراة في مختلف البطولات ضد الروخي بلانكوس منذ وصوله إلى النادي الملكي عام 2009، وتمكن خلالها من تسجيل 21 هدف وصنع 8 آخرين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف في المباراة الواحدة.

وعلى صعيد الدوري الإسباني، أحرز الدون 11 هدف وصنع 4 آخرين خلال 14 مباراة فقط، والملفت هنا أن 7 منها سجلهم خارج سانتياجو برنابيو.

وقاد صاروخ ماديرا فريقه للفوز في الديربي خلال 15 مباراة، في حين تلقى 8 هزائم وتعادل في 6 مناسبات، أي أن نسبة انتصاراته تتجاوز 50%.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يعد الضحية الثانية المفضلة لدى رونالدو بعد إشبيلية الذي زار شباكه في 25 مناسبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة