الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف مرة أخرى

أحمد تاضومانت

00:53 30/10/2017

ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية إيقاف المهاجم كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسباني ، عقب مشاركته أمام جيرونا ، اليوم الأحد ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني .

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ، إن كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف مرة أخرى ، حيث قام بوضع يده اليمنى على رأس ووجه أحد لاعبي جيرونا ، بير بونس ، ثم دفعه وسقط لاعب الخصم بعد ذلك على الأرض ، ورغم أن الحكم لم يوجه بطاقة صفراء لـ كريستيانو رونالدو ، إلا أن تقرير الحكم يمكن أن يكون حاسما .

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو تعرض للإيقاف في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الكلاسيكو بكأس السوبر الإسباني .

وكان ريال مدريد قد سقط أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف ، ليفشل النادي الملكي في تقليص الفارق النقطي مع المتصدر برشلونة ، الذي يحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة .

لمتابعتنا على فيسبوك :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة