الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيرباتوف ينصح الشباب بعدم تقليد رونالدو في الأمور السخيفة

15:15 27/10/2017

طالب المهاجم البلغاري ونجم مانشستر يونايتد السابق ديميتري بيرباتوف من اللاعبين الشبان بعدم تقليد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الأمور السخيفة، مشيراً إلى أنه يجب الاقتداء بعقلية الدون وطموحه.

ولعب بيرباتوف بجوار رونالدو لمدة موسم واحد فقط عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد.

وقال بيرباتوف في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “يحاول لاعبو كرة القدم تقليد اللاعبين الكبار مثل رونالدو في كيفية تسريح الشعر والسيارات والملابس الخ”.

وتابع “أريد أن أقول لهم أن يتعلموا من رونالدو كيف يعمل في التدريبات، إنه يعمل بجد، وكان يخبرنا أنه يريد أن يكون الأفضل فقط، يجب على اللاعبين الابتعاد عن التقليد بقرف”.

وعن المقارنة بين رونالدو وغريمه التقليدي ليونيل ميسي، قال بيرباتوف “رونالدو رائع، لكن ميسي يجعل الأمور سهلة، ميسي يرى المباراة بوضوح، فهو لاعب متنوع، يسجل من أي مكان، إنه الأفضل على الإطلاق”.

وأنهى بيرباتوف حديثه “لو أردنا الحديث عن اللاعبين القدامى سأقول لكب يليه ومارادونا وبوشكاش ودي ستيفانو، لكن في جيلي هناك رونالدو وميسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

الأكثر قراءة