الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام الضحية الإنجليزية المفضلة لرونالدو

14:00 16/10/2017

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد في دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي اعتاد الدون على مواجهته عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد.

ويسعى رونالدو لتعزيز أرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا عبر هز شباك السبيريز ليعادل رقم ليونيل ميسي كأكثر من سجل في البطولة مع فريق واحد، حيث يملك الدون الآن 94 هدف مع ريال مدريد، في حين سجل النجم الأرجنتيني 96 بقميص البرسا.

ويعد توتنهام من الضحايا الإنجليزية المفضلة لدى رونالدو، فهو أكثر من زار شباكه من أندية البريميرليج بعد أستون فيلا الذي سجل في مرماه 9 أهداف.

ولعب رونالدو 16 مباراة ضد توتنهام، كانت جميعها بقميص مانشستر يونايتد باستثناء مباراتين فقط مع ريال مدريد موسم 2010-2011، وتمكن صاروخ ماديرا من تسجيل 8 أهداف وصنع 4 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 12 هدف.

والمميز بمواجهات رونالدو أمام السبيريز أنه لم يتعرض لأي هزيمة ضده، حيث حقق 12 انتصار وتعادل في 4 مناسبات دون تلقي أي خسارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة