الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يكشف عن أصعب فترة في حياته

هشام صبحي

20:43 03/10/2017

تحدث النجم البرتغالي عن قصة نجاحه لمدونة اللاعبين (The Player’s Tribune)، حيث تحدث عن بداياته، واللحظات الصعبة في حياته، وطموحاته المستقبلية.

عن أول مباراة له: “كنت في السابعة من عمري، شجعني والدي على الذهاب للعب كرة القدم مع الفريق الرديف لنادي “إف سي إندورينها”، فعلت ذلك فقط لأجعله سعيدا، وفخورا… اليوم الأول كان صعبا، العديد من القواعد لم أفهمها، ولكنني أحببت ذلك، ومن هناك كانت البداية.”

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

الصعوبات الاقتصادية التي واجهته :”صحيح لم يكن لدينا الكثير من المال في ذلك الوقت، الحياة لم تكن سهلة، كنت ألعب بالأحذية القديمة الخاصة بأخي، أو أبناء عمي.. كنت طفلا ولم أكن أهتم بالمال، ولم يكن مشكلة بالنسبة لي.”

انتقاله إلى لشبونة: “كنت في سن 11 عاما، انتقلت من جزيرة ماديرا إلى أكاديمية سبورتنج لشبونة، كانت تلك أصعب فترة في حياتي. لا أستطيع تخيل فكرة أن يبتعد عني إبني في ذلك السن، هو في السابعة الآن، مجرد فرضية أنه في غضون 4 سنوات قد يرحل إلى باريس، أو لندن، لا أستطيع تخيلها..”

التحول في بنيته الجسدية: “كنت نحيفا جدا لم يكن لدي عضلات حتى سن 11 عاما، لقد اتخذت قرارا للعمل بحد لتغيير بنيتي الجسدية، كنت أعلم أني أكثر موهبة من غيري.. كنت أهرب من الإقامة ليلا وأتدرب. وبالفعل أصبحت أكثر قوة، وسرعة. بعد ذلك، أولئك الذين اعتادوا على القول أني صغير الحجم، وضعيف البنية، صدموا من التحول الذي قمت به.”

حلم اللعب في مدريد: “كنت دائما معجبا بريال مدريد، وأردت تحديا جديدا، كنت أرغب في الفوز بالجوائز مع مدريد، وكسر كل السجلات، وأن أصبح أسطورة النادي”.

أفضل ذكريات كريستيانو: “إنها لحظة الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف. لقد صنعنا التاريخ..”

طموحه: “بعد 400 مباراة مع مدريد، الفوز لا يزال أعلى طموحاتي، أود مواصلة كسر الأرقام في ريال مدريد والفوز بأكبر عدد من الألقاب لأن هذه هي طبيعتي.”

تابعنا على فايس بوك..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة