الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يعلق على إيقافه “عقوبة مثيرة للسخرية” !

21:45 16/08/2017

عبر نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن غضبه واستغرابه من إيقافه لِـ 5 مباريات، على إثر دفعه للحكم ريكاردو دي برجوس بعد تلقي البطاقة الصفراء الثنائية وطرده من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو في ذهاب كأس السوبر الإسباني .

ونشر كريستيانو رونالدو تدوينة قصيرة عبر حسابه على أنستجرام تعليقاً على قرار الإيقاف حيث قال “من المستحيل أن أحصل على إيقاف لِـ 5 مباريات بسبب هذا الموقف! تبدو لي عقوبة مبالغ فيها ومثيرة للسخرية، وهذا ما يسمى بالمطاردة! أشكر زملائي والجماهير على دعمهم الكبير” .

وأكدت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني اليوم الأربعاء عقوبة الإيقاف لِـ 5 مباريات على كريستيانو رونالدو، ليبدأ غيابه من مباراة الليلة في إياب كأس السوبر الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام برشلونة .

ولن يعود كريستيانو رونالدو إلى الميادين محلياً إلا في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس يوم 20 سبتمبر على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فيما سيشارك أوروبياً في مباراة ريال مدريد الافتتاحية في دور مجموعات دوري الأبطال يوم 12 من نفس الشهر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة