الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. رونالدو يشتم جاريث بيل بألفاظ بذيئة

حاتم ظاظا

12:07 11/01/2015

فجرت القناة الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدثت عن قيام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بشتم زميله في الفريق جاريث بيل بألفاظٍ بذيئة خلال لقاء ريال مدريد وإسبانيول.

وأكدت القناة الإسبانية على أن رونالدو قام بشتم جاريث بيل بألفاظ بذيئة لعدم قيام الأخير بتمرير الكرة للاعب البرتغالي، حيث قامت القناة بقراءة حركة شفاه رونالدو.

وقاد جاريث بيل هجمة من الجهة اليسرى وفضل تسديد الكرة على أن يمررها لكريستيانو رونالدو، لكن دفاع إسبانيول أخرج الكرة، وليقوم رونالدو بعدها بشتم جاريث بيل، حيث قال "… من أنجبتك"، وفقاً لقراءة القناة الاسبانية لحركة شفاه رونالدو.

وشددت القناة على أن رونالدو قام بشتم جاريث بيل لأكثر من مرة؛ وذلك لرفض  بيل تمرير الكرة لرونالدو من أجل تسجيل الأهداف.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأنه لا توجد مشكلة بين كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، وسيقوم بإيجاد حل لأنانية اللاعب الويلزي.

يذكر أن ريال مدريد تغلب على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإسباني.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة