الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة جديدة عن رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

عمرو محيي الدين

02:40 19/07/2017

لا تتوقف الأخبار الجديدة المتعلقة بعلاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع صديقته العارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز، منذ أن بدأ ارتباطهما مع عام 2017.

بعد التقارير القوية التي تتحدث عن انتظار رونالدو طفلة من جورجينا بعد أشهر من علاقتهما، ظهرت أخبار تتحدث عن خطة جادة للزواج الرسمي.

انتشرت تلك الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير في الساعات القليلة الماضية، بعد أن بدأت جورجينا في متابعة صفحات عدد من مصممي فساتين الزفاف المشهورين حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ظهر أن جورجينا صارت تتابع صفحة كل من هيرفي مورو وبرونوفياس ومارتن بيروكال، وهذا الأمر تم في أيام متقاربة، مما يعني أنها في مرحلة البحث عن فستانها الأبيض.

ويأتي الحديث عن حفل زفاف محتمل لرونالدو دون تحديد موعده، بعد احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزواجه على أنتونيلا روكوزو  يوم 31 يونيو الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة