الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ردة فعل رونالدو على أخبار رحيله عن ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

22:05 18/06/2017

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الحيدث عن الأخبار التي تفيد رحيله عن صفوف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت الصحف الأوروبية قد نشرت منذ عدة أيام خبر يفيد برغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد بعد مشاكله الأخيرة مع الضرائب، وإتهام النيابة العامة الإسبانية اللاعب بالتهرب الضريبي لمدة ثلاث سنوات بمبلغ 14.7 مليون يورو.

وأشارت التقارير الصحفية ضمن أخبار ريال مدريد أن أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي هما المرشحان للتعاقد مع رونالدو.

وكانت الصحف تنتظر مساء اليوم أولى ردود فعل رونالدو الرسمية بشأن مستقبله مع ريال مدريد، خاصةً وأنه شارك مع منتخب بلاده البرتغال في أولى مباريات بطل أوروبا في كأس القارات أمام المكسيك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

ولكن كريستيانو رفض التحدث مع أي وسيلة إعلام بعد المباراة، مما يزيد الغموض حول مستقبل اللاعب البرتغالي مع فريقه ريال مدريد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة