الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير ميلان: نحن مستعدون للتعاقد مع رونالدو !

12:57 17/06/2017

علق ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لميلان على أنباء رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل طريف.

وخرج ميرابيلي للحديث مع وسائل الإعلام بعد الضجة التي صاحبت قرار الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما بعدم تجديد عقده مع النادي، مشيراً إلى أن ميلان يبحث عن حارس جديد الآن.

وفي ضمن السياق، أكد ميرابيلي مازحاً على أن النادي سوف يتجه للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في ظل الأنباء التي تؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع جيانلويجي دوناروما.

وقال ميرابيلي في تصريحات نقلتها صحيفة كورييري ديلو سبورت مازحاً “إذا كان رونالدو يريد الرحيل عن ريال مدريد وهم يريدون دوناروما، فنحن مستعدون للجلوس مع فلورنتينو بيريز لتسوية الأمر”.

يذكر أن الصحف الإسبانية تتوقع أن يصل سعر رونالدو إلى 200 مليون يورو حال رحيله عن ريال مدريد، في حين يقدر سعر دوناروما بمبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة