الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم عدد متابعي رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

18:22 12/03/2017

يعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أكثر لاعب كرة قدم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأكثر أيضاً بين جميع الرياضيين حول العالم بمختلف الألعاب.

رونالدو يحظى بشعبية جارفة بفضل الإنجازات التي حققها، بالإضافة إلى وسامته وشخصيته الجذابة للبعض، كما أنه يملك فريق تسويقي من أعلى طراز، حيث أن وكيل أعماله هو خورخي مينديز أشهر وكيل لاعبين في العالم.

ويبلغ عدد متابعي رونالدو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي 268 مليون و677 ألف شخص، وهو رقم مهول يوضح مدى النجومية التي يتمتع بها النجم البرتغالي وصاحب الكرة الذهبية 4 مرات.

ويملك رونالدو 120 مليون و177 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما لديه 93.5 مليون متابع على إنستجرام، وأخيراً 55.5 مليون متابع على موقع تويتر.

كما أنشأ رونالدو حساب رسمي على موقع “جوجل بلس” لكن يتم إدارته من قبل شركة مختصة، وهناك 6.22 مليون شخص يتابعه على هذا الموقع، ليصبح المجموع الإجمالي لعدد متابعيه 292 مليون و897 ألف متابع.

ويحب التنويه أن هذه الأرقام تزيد في كل لحظة، ففي الوقت الذي تقرأ في هذا التقرير قد يكون حصل رونالدو على آلاف المتابعين الجدد، وربما الملايين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة