الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يهدد رونالدو بغرامة مالية!

عمرو محيي الدين

20:17 12/11/2016

 

بعد أيام قليلة من إعلان ريال مدريد الإسباني توقيع تعاقد جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى عام 2021، قد يضطر النادي الملكي إلى فرض غرامة مالية على هدافه التاريخي.

تكمن الأزمة أن إدارة الحقوق والرعاة في نادي ريال مدريد لم تكن سعيدة بالنظارة الطبية التي ظهر بها رونالدو في حفل التوقيع على العقد الجديد، ليس لأسباب طبية لكن لأمور تتعلق بالرعاة.

ظهر رونالدو مرتديا نظارة طبية سوداء من إنتاج شركة “نايكي” الأمريكية، وهي الراعية للنجم البرتغالي، لكن هذا التصرف يخالف حقوق شركة “أديداس” مالكة حقوق رعاية ريال مدريد.

لا يرتدى رونالدو في العادة نظارة طبية، لكنه قرر لسبب غير معلوم أن يظهر بهذا الشكل في المؤتمر الصحفي، وهذا أثار تعليقات مسؤولي “أديداس”.

وهناك اقتناع داخل “أديداس” بأن رونالدو ارتدى النظارة فقط لأنها من إنتاج “نايكي” المنافسة لها، وهو أراد تواجد العلامة التجارية  المنافسة في حدث التوقيع على العقد الجديد.

ولأن ريال مدريد منع ظهور أي منتجات لصالح “نايكي” في أي مناسبة تتعلق بالنادي الملكي، سيكون هناك قرار بتغريم رونالدو بسبب تصرفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة