الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يرفض إشعال الفتنة في مدريد!

17:47 02/09/2014

تحدث سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أثناء تواجده في معسكر المنتخب الإسباني، استعدادا للمباراة الودية أمام فرنسا المقررة يوم الخميس 4 سبتمبر، ورفض في إجاباته التعليق على أي صفقات جديدة خاصة بالنادي الملكي أو إبداء رأيه في المغادرين قبل غلق الانتقالات الصيفية، بحجة عدم إشعال الفتنة مع ضرورة الالتزام بقواعد النادي.

قال راموس:" لكل لاعب رأي في الصفقات لكن يظل هذا الرأي خاص بي وبداخلي ولا أعلنه، لأنه هذه الأمور في يد الإدارة وهي صاحبة القرار الأول والأخيرة، ودوري كلاعب أن أظل ملتزم بالقواعد".

كان كريستيانو رونالدو انتقد بشكل غير مباشر الصفقات الجديدة، خاصة السماح لبعض العناصر الأساسية للرحيل والانتقال إلى فرق أخرى هذا الصيف.

واستبعد راموس وجود أي خلاف مع قائد الفريق إيكر كاسياس، قائلا:" نحن أصدقاء منذ زمن طويل، إذا كان هناك أي خلاف سنكون صرحاء بيننا لنعمل على إزالة أسبابه".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة