الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركا: رونالدو غاضب من جماهير الريال

أمير نبيل

15:39 31/03/2014

يبدو أن الأقاويل التي أثيرت في الفترة الأخيرة حول أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وكونه لا يشعر بالسعادة ليست مجرد شائعات.

حيث رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية حالة الغضب التي عاشها اللاعب وحزنه من جماهير ناديه خلال مباراة الفريق الماضية أمام رايو فاليكانو.

فعلى الرغم من أن الريال قد فاز بخماسية نظيفة، سجل خلالها الدون رونالدو هدفا إلا أن النجم البرتغالي لم يسلم من صافرات الاستهجان من جانب الجماهير التي أطلقت تلك الصافرات ضده بعد أن رفض القيام بتمريرة حاسمة لزميله المهاجم الشاب موراتا الذي كان في مواجهة المرمى.

وعبر رونالدو عن غضبه عقب المباراة في غرفة اللاعبين حسبما أشارت الصحيفة الإسبانية، فيما نال الحارس دييجو لوبيز بدوره قدرا من صافرات الاستهجان الجماهيرية بسبب أدائه في الفترة الأخيرة، لاسيما في مباراة أشبيلية وتحميله مسئولية الخسارة بهدفين لهدف.

ويحتل الريال المركز الثالث بـ 73 نقطة، فيما يتصدر أتليتكو مدريد الصدارة بـ 76 نقطة، بينما يحل برشلونة وصيفا بـ 75 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة