الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يعود للتفكير في التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حسين ممدوح

22:11 13/12/2022

سبورت 360 – أصيب المهاجم بروجا لاعب فريق تشيلسي في المباراة الودية الأخيرة التي لعبها البلوز امام أستون فيلا وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وتعرض بروجا إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي من ركبته اليمنى، ولذلك يمكن أن يفكر تشيلسي بجدية أكبر في التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيتعين على المهاجم الألباني أرماندو بروجا أن يغيب عن صفوف الفريق اللندني حتى نهاية الموسم، وهو ما سيتطلب من البلوز التعاقد مع رأس حربة آخر في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

تشيلسي يفكر جديًا في استقدام كريستيانو

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي ميل، فإن اللاعب صاحب ال21 عامًا سيخضع الآن لعملية جراحية وسيعود إلى أرض الملعب، على أمل أن يكون جاهزًا بداية الموسم القادم.

وفي الواقع فإن إصابة بروجا ستجعل بيير ايميريك أوباميانج هو الخيار الوحيد لنادي تشيلسي والمدرب جراهام بوتر في مركز رأس الحربة، مع إمكانية أن يلعب كاي هافيرتز كمهاجم وهمي.

ولذلك ربما يفكر تشيلسي الفعل في التعاقد مع كريستيانو رونالدو كرأس حربة حقيقي، وخصوصًا بعد أن أصبح اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية متاح للتعاقد معه مجاناً بعد أنهى عقده مع مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة