الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد يعترف بخيبة أمله في كريستيانو رونالدو

حسين ممدوح

13:51 06/08/2022

سبورت 360 – اعترف جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق بأنه محبط من الطريقة التي تصرف بها كريستيانو رونالدو هذا الصيف، وسعيه نحو مغادرة النادي الإنجليزي.

وتم الإعلان عن أن رونالدو مستعد لمغادرة أولد ترافورد وذلك قبل أن يعود فريق يونايتد للتدريبات التحضيرية للموسم الجديد، وهو ما سبب في بعض الإرباك داخل النادي.

وعاد رونالدو إلى كارينجتون لإجراء محاددثات مع المدرب الهولندي تين هاج، وكرر رغبته في المغادرة وعاد صاحب القميص رقم 7 إلى التدريبات لعدم وجود أندية مهتمة بضمه في الوقت الحالي، ولكن صاروخ ماديرا تعرض لانتقاد من المدرب الهولندي بعد أن لعب 45 دقيقة أمام رايو فاييكانو ثم غادر الاستاد مبكراً.

نيفيل يطلب من رونالدو توضيح موقفه في مقابلة

وفي تصريحاته قال جاري نيفيل : “أشعر بخيبة أمل كبيرة فيه، لكي نكون منصفين فإن رونالدو كان أعظم لاعب في العالم إلى جانب ميسي آخر 10 سنوات، ولكن عليه أن يوضح موقفه ويجري مقابلة”.

واستطرد: “أعتقد أن عليه إجراء مقابلة ولن يكون من المبالغة أن نطالبه بذلك، يجب على كريستيانو أن لا يترك الناس يتحدثون نيابة عنه، وأنا أشعر بخيبة أمل لأنه صامت ولم يتحدث عن الموقف الحالي الذي نحن به”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة