الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يعود إلى سكة الانتصارات بفوز صعب على أتلتيك بلباو

أحمد رمضان

17:11 28/09/2019

موقع سبورت 360 – حقق نادي فالنسيا اليوم السبت فوزاً صعباً ومستحقاً على أتلتيك بلباو بهدف دون رد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس الجديد.

وجاء الهدف الوحيد في هذه المباراة عن طريق المهاجم الروسي دينيس تشيريشيف في الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول ، فيما تراجع المستوى  الفني بعد أن اكتفى فالنسيا بالهجمات المرتدة.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى فريق الخفافيش في الجولات الثلاث الماضية في الدوري الإسباني ، حيث خسر أمام برشلونة في الجولة الرابعة قبل أن يتعادل في آخر جولتين على التوالي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتمكن بها فالنسيا من الحفاظ على نظافة شباكه منذ الخسارة (5-2) في الجولة الرابعة من الليجا ، حيث تلقى تسعة أهداف منذ ذلك الحين.

وسيلعب نادي فالنسيا أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني على ملعب ميستايا ، فيما سيواجه أتلتيكو مدريد خارج ملعبه في الحولة التاسعة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ورفع فالنسيا رصيده بعد هذه الفوز إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني مؤقتاً ، في حين تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة الثانية عشرة في المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة