الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاراي يفتح النار على إدارة فالنسيا بعد إقالة مارسيلينو

محمد عبد الرحمن

10:37 12/09/2019

موقع سبورت 360 – فتح إيزيكيل جاراي مدافع فريق فالنسيا الإسباني النار على إدارة النادي بعد قرارها الغريب بإقالة المدرب مارسيلينو قبل أيام من مواجهة الخفافيش المرتقبة أمام برشلونة.

إقالة مارسيلينو تبدو غريبة بعض الشيء، بعد تأهل فالنسيا للمرة الثانية على التوالي لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، بعد الفوز على برشلونة في النهائي.

ويبدو أن إيزيكيل جاراي كان متأثراً من قرار الإدارة الغريب بإقالة المدرب، لذلك نشر رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يعبر فيها عن حزنه جراء رحيل المدرب، وغضبه من الإدارة.

وجاءت رسالة جاراي كالتالي “بعد سنوات عديدة معك -ليس فقط في فالنسيا- أعرف جيداً من أنت سواء على المستوى المهني أو الشخصي”.

وأضاف “لكني لا أفكر في هذا فحسب، لقد أوضحت ذلك للجميع، وأن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، وكانت رحلتك معنا نظيفة وشفافة، ورحلت من الباب الأمامي يا سيدي”.

وتابع “من أتخذ هذا القرار لم يقرر رحيلك فحسب، لقد جر الفريق بأكمله لدعمك، وسأقول بصوتٍ عال وواضح إنه ليس عدلاً”.

الجدير بالذكر أن فالنسيا ينتظره أسبوعاً هاماً في منافستي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، بملاقاة برشلونة على ملعب “الكامب نو” يوم السبت المقبل، وبعدها مواجهة تشيلسي الإنجليزي بدوري الأبطال يوم الثلاثاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة