الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي سي تقاضي نادي فالنسيا بسبب باتمان

بلال محمد

17:29 21/03/2019

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن مقاضاة نادي فالنسيا الإسباني من قبل شركة دي سي كوميكس الأمريكية، بسبب شعار باتمان الذي اختاره النادي للاحتفال بمئويته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الخفاش رمزًا لمدينة فالنسيا الإسبانية منذ أكثر من 600 عامًا ولنادي كرة القدم منذ عام 1919، وبعد مرور 100 عامًا على نادي فالنسيا تم تغيير الشعار وهو خيار يمكن أن يكون له عواقب قضائية.

وأشارت إلى أن شركة دي سي كوميكس الأمريكية، قامت بإدانة النادي الإسباني لمكتب الملكية الفكرية في الاتحاد الأوروبي، بتهمة استخدام شعار مشابه جدًا لتلك التي تمثل باتمان والعلامات التجارية التي تشير إلى بطل مدينة جوثام.

وقالت أن من جانبه رفض فالنسيا هذا الاتهام، وأكد متحدث باسم النادي أن النادي يستخدم رمز الخفاش قبل أن يتم إنشاء شخصية باتمان في الوقت الحالي، ويتم حظر الشكوى ومُنح الطرفان 22 شهرًا للتوصل إلى اتفاق، لذلك يمكن لفالنسيا استخدام الشعار الجديد على الأقل حتى 30 أكتوبر 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة