الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رافا بينيتيز يعلق على إمكانية العودة إلى فالنسيا

أحمد رمضان

15:06 21/03/2019

موقع سبورت 360 – أكد رافاييل بينيتيز مدرب نيوكاسل الإنجليزي إنه فخور جداً بمسيرته التي قضاها مع فالنسيا ، والتي تعتبر واحدة من أفضل الفترات في تاريخ النادي الإسباني.

وجاءت تصريحات بينيتيز عن فالنسيا في الوقت الذي يحتفل به فريق الخفافيش بمرور 100 عام على تأسيسه ، وارتفاع منسوب الشائعات عن عودته إلى ملعب ميستايا مرة أخرى.

وقال المدرب الإسباني في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية : “أشعر بالعاطفة والفخر لمسيرتي الكبيرة مع فالنسيا ، لأننا في نهاية المطاف سجلنا سنوات من المجد والانتصارات”.

وعن إمكانية العودة إلى فالنسيا واضاف : “لدي الكثير من الاحترام لمدرب فالنسيا (مارسيلينو) ، في كرة القدم لا تعرف أبداً ماذا سيحدث ، لقد قلت هذا لأن الظروف ليست مناسبة بعد”.

وحصل المدرب رافاييل بينيتيز خلال مشواره التدريبي مع فالنسيا على لقب الدوري الإسباني مرتين في موسم 2001–2002 و 2003–2004 ، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 2003–2004.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

خلاف في الرأي حول أداء دوناروما بعد خروج باريس من دوري الأبطال

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

ساعات حاسمة لمستقبل كونسيساو المطلوب لتدريب ميلان

مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية في هذه الحالة

بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي

العين يحسم موقفه من العروض السعودية لضم سفيان رحيمي

الأكثر قراءة