الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأوروبي يعاقب كوندوبيا بالإيقاف ثلاث مباريات

أحمد رمضان

17:32 22/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إيقاف جيفري كوندوبيا لاعب فالنسيا لمدة ثلاثة مباريات بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنها حصلت على تأكيدات من مسؤول في فالنسيا ، والذي أكد عدم اللجوء النادي للاستئناف على هذه العقوبة التي سيمتثل لها اللاعب خلال المباريات الثلاث القادمة.

وحصل كونديوبيا على البطاقة الصفراء الثالثة هذا الموسم خلال المباراة التي أقيمت في جلاسكو ضد سلتيك في الرابع عشر من فبراير / شباط ، ولذلك لم يلعب مباراة العودة أمس الخميس في ملعب ميستايا.

وقام الاتحاد الأوروبي بارسال نسخة من العقوبة التي تم إخطارها إلى نادي فالنسيا والتي تتعلق بتراكم التحذيرات والبطاقات خلال مشاركة اللاعب الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي.

وحصل جيفري كوندوبيا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 83 من مباراة ذهاب الدور 32 من الدوري الأوروبي ، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق الخفافيش بهدفين نظيفين ، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة