الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فياريال يحسم موقعة الديربي ضد فالنسيا بهدف قاتل

أحمد تاضومانت

00:58 06/05/2018

حسم فياريال موقعة الديربي ضد فالنسيا بانتصار ثمين قوامه هدف نظيف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب لاسيراميكا وسط حضور جماهيري غفير ، وذلك ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وسجل الفريق الأصفر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 عبر ماريو جاسبار ، ليرفع فياريال رصيده إلى 57 نقطة في المرتبة السادسة ، بينما تجمد رصيد الخفافيش عند النقطة 67 في المرتبة الرابعة .

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة ، حقق ديبورتيفو لاكورونيا تعادلاً شرفياً أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدف لمثله ، في اللقاء الذي أجريت أطواره على أرضية ملعب بالايدوس ، حيث تقدم ماكسيميليانو جوميز أولاً لأصحاب الأرض ، بعد 13 دقيقة من صافرة البداية ، قبل أن يدرك لوكاس بيريز هدف التعادل للفريق الباسكي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 46 نقطة في المركز 12 ، فيما وصل رصيد لاكورونيا إلى 29 نقطة في المرتبة 18 ، ورافق رسمياً الثنائي لاس بالماس وملقا للدرجة الثانية .

وضمن مباريات نفس الجولة ، عاد أتلتيك بيلباو لدرب الانتصارات بعدما فاز بهدفين نظيفين على ضيفه ريال بيتيس ، في المباراة التي احتضنها ملعب سان ماميس ، حيث سجل هدفي الفريق الباسكي كلاً من إيكر مونيايين وأريتز أدوريز .

ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 43 نقطة في المركز 13 مؤقتاً ، بينما توقف مسلسل النتائج الرائعة للفريق الأندلسي خلال الجولات الثمان الماضية ، إذ لم يتذوق فيها طعم الخسارة محققا سبعة انتصارات وتعادل وحيد ، ليتجمد رصيده عند 59 نقطة في المركز الخامس .

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة