الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يرضخ للتعادل السلبي أمام إيبار

22:48 29/04/2018

تعادل فريق فالنسيا مع نظيره إيبار في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن فعاليات الجولة رقم 35 من مباريات الدوري الأسباني بنتيجة 0-0.

فشل فالنسيا في تأكيد صعوده ضمن الأربعة الكبار راضخاً لنتيجة التعادل السلبي أمام إيبار بنتيجة 0-0 بالرغم من اللعب على أرضية ميدانه ملعب الميستايا.

ويعاني الخفافيش بشكل كبير مؤخراً بعد أن فشلوا في تحقيق أي انتصار في آخر 4 مباريات له مكتفياً بالحصول على نقطتين فقط إحداهما اليوم والأخرى أمام سلتا فيجو.

وأضاع كل من سانتي مينا، رودريجو مورينو، جونكالو جيديس العديد من الفرص في مباراة اليوم، وفشل أي من لاعبي الخفافيش في استغلال هذه الفرص.

وبالرغ من ابتعاد ريال بيتيس عن فالنسيا برصيد كبير يقدر بـ 11 نقطة، إلا أنه يملك مباراة إضافية ولو تعثر فالنسيا في باقي مبارياته كما هو الحال مؤخراً فقد نشهد نهاية درامية للموسم بالنسبة للخفافيش.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة