الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يقلب الطاولة على ملقا في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

01:57 18/02/2018

نجح فالنسيا في قلب الطاولة على ملقا والسير بخطى ثابتة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب لا روزاليدا ، والتي انتهت بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ولعب ملقا المباراة بالتشكيلة التالية : روبرتو / روزاليس / ميكيل / هرنانديز / غونزاليس / ليستين / إيتورا / ريسيو / كاسترو / إيديي ونيسيري .

أما تشكيلة فالنسيا فقد جاءت كالآتي : نيتو / فيزو / بوليستا / موريللو / جايا / سولير / باريخو / كوكلين / جويدس / فيتو ومينا .

وبدأ ملقا المباراة بقوة وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى فالنسيا أملا منه في استغلال عاملي الملعب والجمهور لخطف النقاط الثلاث .

ونجح ملقا في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 عبر براون ايدييي ليستمر الكر والفر بين الفريقين ، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد .

في الشوط الثاني ، حاول فالنسيا إدراك التعادل لكن دون جدوى ، إذ باءت جميع هجماته بالفشل ، تارة بتدخل الحارس روبرتو ، وتارة أخرى بسبب الرعونة الهجومية من مهاجمي فالنسيا .

وفي الدقيقة 80 نجح فرانسيس كوكلين من تسجيل الهدف الأول لفالنسيا ، قبل أن يضيف دانيال باريخو الهدف الثاني في الدقيقة 88 عبر ركلة جزاء .

ورفع فالنسيا رصيده النقطي إلى 46 نقطة في المركز الثالث ، مبتعداً عن ريال مدريد بفارق أربع نقاط والذي سيواجه ريال بيتيس غدا الأحد ، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 13 في المركز الأخير ، لتتأزم وضعيته أكثر فأكثر .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة