الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يُعلق على استفزاز جماهير أتلتيكو مدريد لأنطوان جريزمان

أحمد تاضومانت

02:48 05/02/2018

تحدث دييجو سيميوني عن الفوز الذي حقق فريقه أمام فالنسيا ، مساء أمس الأحد ، بهدف نظيف ، في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني .

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة ليقلص الفارق مع المتصدر برشلونة لـ9 نقاط ، مستفيداً من تعثره أمام إسبانيول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

وقال دييجو سيميوني في تصريحات صحفية عقب المباراة ” أنا سعيد ، لقد فزنا ضد واحد من أفضل الفرق هذا الموسم ويقدم موسما ممتازا ” .

وأضاف ” لدينا لاعبين لديهم فخر هائل ، خوسيما ذهب من الصفر إلى مائة بأفضل طريقة وكذلك خوانفران ، هذه هي قوة هذه السنوات أن يكون لديك مجموعة تنافسية مستعدة بما يحتاجه الفريق ” .

وواصل ” لدينا فكرة واحدة فقط ، أن نتحسن وننمو من مباراة لمباراة .. سعادتي ؟ لقد عملنا لأسبوع مع هذه الفكرة واللاعبين طبقوا الفكرة بشكل مذهل بتوازن والتزام ، أنا سعيد ” .

وعن الحالات التحكيمية ، قال سيميوني ” إن لم يتم احتساب ركلة جزاء لدييجو جودين، لا أعلم متى سيتم احتسابها ؟ هل عليهم قتلنا حتى يصفّروا لنا ركلة جزاء ” .

وعلق دييجو سيميوني على استفزاز جماهير أتلتيكو مدريد لأنطوان جريزمان في إحدى الهجمات المرتدة للروخي بلانكوس ، حيث قال ” الشراكة بين الجمهور واللاعبين هي مذهلة .. جريزمان لعب لقاء جيد وأمر منطقي أن الناس يرغبون بالفوز ونحن جميعا سعداء ” .

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة