الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندرياس بيريرا يغيب عن الملاعب بسبب سيرجي روبيرتو

22:54 02/02/2018

تلقى فالنسيا ضربة موجعة بتأكد إصابة لاعبه البرازيلي أندرياس بيريرا، ليغيب بذلك عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة، هو الذي لم يتمكن من إكمال مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

وأعلن فالنسيا عن غياب أندرياس بيريرا لِـ 4 أسابيع عن الملاعب، بعد تأكد إصابته بتمزق على مستوى ألياف فخذه الأيمن نتيجة للتدخل القوي الذي تعرض له اللاعب البرازيلي من طرف ظهير برشلونة الأيمن سيرجي روبيرتو.

كما أكد فالنسيا في تقريره الطبي أن أندرياس بيريرا يعاني كذلك من ورم دموي على مستوى عضلة فخذه الأيمن، حيث أن اللاعب سيخضع لبرنامج خاص خلال الأسابيع المقبلة من أجل التعافي من الإصابة في أقرب وقتٍ ممكن.

وكان مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا قد استبدل أندرياس بيريرا مع نهاية الشوط الأول وبعد 10 دقائق من تدخل سيرجي روبيرتو الذي كان يستحق بطاقة حمراء مباشرة حسبب محللي التحكيم في الصحافة الإسبانية.

ويعاني فالنسيا مسبقاً من عدة غيابات في جميع الخطوط، حيث أن مارسيلينو سيعاني في إيجاد خيارات كافية خصوصاً وأن الفريق يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم الأحد قبل استقبال برشلونة في إياب نصف نهائي الكأس يوم الخميس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة