الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زازا يغادر الملعب غاضباً ويرفض الحديث مع مدرب فالنسيا

سامر جرادات

18:06 04/11/2017

عبر سيموني زازا مهاجم فالنسيا عن غضبه الهائل من قرار المدرب مارسيلينو جارسيا الذي استبدله في الدقيقة 78 من عمر مواجهة ليجانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني .

زازا خرج من الملعب وعلامات الحزن والغضب بادية على وجهه، حيث كان يأمل بالبقاء في الملعب من أجل تسجيل الأهداف والمنافسة بالتالي على لقب البيتشيتشي (هداف الدوري الإسباني).

ويملك زازا 9 أهداف في الدوري فيما يلعب فريقه فالنسيا مباراة واحدة أسبوعياً بسبب عدم مشاركته في البطولات الأوروبية، وهو ما جعل اللاعب في حالة غضب حيث أنه لا يعاني من أي إرهاق حتى يتم استبداله.

وازداد غضب زازا حينما حصل فالنسيا على ركلة جزاء بعد 3 دقائق من مغادرته أرض الملعب، وهو ما جعله يحرم من تسجيل هدف إضافي يساعده في المنافسة على لقب الهدافين رغم أن باريخو هو المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء.

وغادر زازا مباشرة بعد ركلة الجزاء أرض الملعب لكي يعبر عن غضبه، فيما حاول مارسيلينو جارسيا إيقافه والحديث معه، لكن اللاعب رفض الحديث مع المدرب واتجه إلى غرف خلع الملابس معبراً عن عدم رضاه عن قرار استبداله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة