الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس فالنسيا رمز التصدي لركلات الجزاء في الليجا

مالك الرواشدة

02:56 11/01/2015

تمكن البرازيلي دييجو ألفيس حارس مرمى فالنسيا الإسباني من التصدي لركلة الجزاء رقم 14 من أصل 33 سددت عليه في بطولة الدوري الإسباني.

وسقط فالنسيا بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سيلتا فيجو في المباراة التي أجريت على ملعب "بالايديوس"ضمن منافسات الجولة العشرين من الليجا.

وانقذ ألفيس ركلة الجزاء التي نفذها التشيلي فابيان اوريانا في الشوط الأول ليحافظ على التعادل السلبي الذي كان يسيطر على اللقاء وقتها.

 ونجح ألفيس في التصدي لركلة الجزاء الثانية هذا الموسم بعد ان أوقف كرة جيليرمي سيكيرا ظهير أتلتيكو مدريد على ملعب "الميستايا".

وتصدى الحارس البرازيلي في السابق إلى أسماء كبيرة في عالم الليجا أهمهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفريدريك كانوتيه ودييجو كوستا وإيفان راكيتيتش.

الجدير بالذكر أن فالنسيا يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 35 نقطة ويبتعد بفارق سبعة نقاط عن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة