الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يدخل سباق التعاقد مع كارلوس باكا

19:33 14/06/2017

أصبح المهاجم الدولي الكولومبي كارلوس باكا أقرب من أي وقت مضى للرحيل عن ميلان هذا الصيف ، حيث أن اللاعب مرشح للعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة فالنسيا .

وحسب صحيفة “Gazzetta dello Sport” فإن فالنسيا مهتم بالتعاقد مع الدولي الكولومبي كارلوس باكا هذا الصيف مع اقتراب رحيل اللاعب عن ميلان ، حيث أن النادي الإسباني يستهدف تدعيم خط هجومه بعد تفعيل خيار شراء عقد سيموني زازا .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة فالنسيا بدأت اتصالاتها مع ميلان من أجل معرفة إمكانية انتقال الدولي الكولومبي ، فيما يواجه النادي الإسباني منافسة مباشرة من مارسيليا على ضم كارلوس باكا هذا الصيف .

ونجح كارلوس باكا (30 سنة) في تسجيل 13 هدفاً وصناعة 5 آخرين خلال مشاركته في 32 مباراة في الدوري الإيطالي ، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي قادماً من إشبيلية في صيف 2015 مقابل 30 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة