الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. فورو لن يكون مدرباً لـ فالنسيا الموسم المقبل

16:23 06/05/2017

أعلن سالفادور جونزاليز “فورو” أنه لن يكون مدرباً لفالنسيا خلال الموسم المقبل وأن مهمته على رأس نادي الخفافيش ستنتهي بنهاية هذا الموسم على الرغم من ترشحه للمنصب بشكل دائم .

وظهر فورو في مؤتمر صحفي حيث أكد مستقبله مع النادي قائلاً “يوم أمس النادي أخبرني أنهم يبحثون عن مدرب جديد ، كما قلت لكم مراراً النادي هو صاحب القرار في هذا الأمر وليس أنا” .

وأضاف فورو قائلاً “تم إخباري بقرار النادي من طرف المدير الرياضي خوسيه رومان فور وصولي إلى المطار قادماً من سنغفورة ، سأستمر في العمل مع النادي لكن لا أعرف بأي دور ليس مؤكداً أن أكون مساعداًأو في منصب آخر” .

وقاد فورو فالنسيا كمدرب مؤقت في 22 مباراة حتى الآن منذ استقالة برانديلي من منصبه في يناير الماضي ، حيث نجح في تحقيق 8 انتصارات و3 تعادلات ضمنت بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى بعد بداية الموسم الكارثية .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة