الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يعود لسكة الانتصارات بفوز صعب على ليجانيس

02:27 01/03/2017

عاد فالنسيا لسكة الانتصارات بفوز جديد أمام ليجانيس بهدف نظيف على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني .

وبعد بداية متكافئة من الطرفين نجح فالنسيا في خطف هدف التقدم عبر مدافعه الفرنسي إلياكيم مانجالا في الدقيقة 29 ، وحافظ فالنسيا على تقدمه خلال شوط المباراة الثاني مستفيداً من إكمال ليجانيس المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد ألبيرتو مارتين في الدقيقة 81 .

وبهذا الفوز يرفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 29 مرتقياً إلى المركز 12 مؤقتاً ، فيما يتجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 21 في المركز 16 .

وفي مباراة أخرى نجح ريال بيتيس في قلب تأخره أمام ملقا والعود بفوز ثمين من قلب لاروزاليدا بنتيجة (2-1) ، حيث وبعد تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 29 عبر هدف بابلو فورنالس ، عاد بيتيس خلال شوط المباراة الثاني بهدف التعادل أولاً عن طريق جوناس مارثين في الدقيقة 48 ، قبل خطف التقدم عبر أنتونيو سانابريا في الدقيقة 74 .

وبهذه النتيجة يرتقي ريال بيتيس إلى المركز 14 مؤقتاً برصيد 27 نقطة ، فيما يتراجع ملقا إلى المركز 15 برصيد 26 نقطة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة