الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يعود بفوز عريض من ليجانيس ويضع قدماً في دور الـ16

مراد نشيوي

01:02 30/11/2016

وضع فالنسيا قدمه الأولى في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا بعد عودته بفوز عريض (3-1) من ملعب دي بوتاركي أمام ليجانيس ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 .

وبدأ فالنسيا المباراة بالشكل الأمثل حيث تمكن سريعاً من افتتاح النتيجة عبر مهاجمه المعار من برشلونة منير الحدادي في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يعود الفريق سريعاً لمضاعفة النتيجة مع حلول الدقيقة 25 عبر رأسية ألفارو ميدران .

وعاد ليجانيس إلى المباراة في شوطها الثاني بهدف داروين ماتشيز في الدقيقة 59 ، لكن وعلى الرغم من ذلك واصل فالنسيا سيطرته على المباراة مضيفاً الهدف الثالث عبر البلجيكي زكريا البقالي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني .

وبنتيجة اليوم يقترب فالنسيا من العبور إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا ، لكن قبل ذلك الفريق مطالب بتأكيد تأهله خلال مباراة الإياب على ملعب الميستايا بعد أسبوعين .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة