الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيزاري برانديلي يصل إسبانيا للتوقيع مع فالنسيا

15:37 01/10/2016

وصل المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي إلى مدينة فالنسيا بعد ظهر اليوم السبت من أجل إكمال اجراءات التوقيع على عقده مع نادي فالنسيا الإسباني حتى عام 2018.

ودخل نادي فالنسيا الإسباني في مفاوضات مع تشيزاري برانديلي مدرب منتخب إيطاليا السابق ، لكي يتولى مسؤولية تدريب الفريق بعد إقالة باكو إيستريان قبل بضعة أيام.

ووصل تشيزاري برانديلي إلى مطار مانيسيس على متن رحلة جوية مباشرة من سنغافورة ، فيما كان في استقباله المدير الرياضي لنادي فالنسيا الإسباني خيسوس جارسيا بيتراش.

والتقى مدرب المنتخب الإيطالي السابق عدد من مسؤولي فالنسيا في الأيام القليلة الماضية من أجل الاتفاق على الشروط والعقد ، وهو ما حدث وفقاً لما أكدته بعض التقارير.

وأشارت هذه المعلومات أيضاً أن المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي اشترط التعاقد مع عدد من المدربين المساعدين والحصول على بعض الصلاحيات المتعلقة بقيادة الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فالنسيا

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

الأكثر قراءة